انا مدون anamudwn

اهلا و مرحبا مرة اخرى في مدونة انا مدون
قالب BlogZin معرب من بين افضل قوالب bootstrap هو قالب جميل و انيق و المميز في هذا  القالب خو انه مبني بتقنية bootstrap او bootstrap twitter و bootstrap ببساطة هي تقمية تمكن من تصميم المواقع مجاوبة مع جميع الاجهزة بكل سهولة وفي وقت قصير عكس الطرق
مميزات القالب


  1. متجاوب مع جميع الاجهزة و المتصفحات
  2. متجاوب مع الهاتف يمكنك المعاينة من هنا 
  3. سريع و خفيف
  4. متوافق مع السيو
  5. قائمة متجاوبة مع الهواتف
  6. تلاثة اعمدة في الفوتر
  7. ايقونات التواصل الاجتماعي
  8. ازرار المشاركة
  9. صندوق معلومات الكاتب
  10. اضافة مواضيع دات صلة
  11. قوائم منسدلة
  12. تخطيط منسق و منظم



صور القالب

انا مدون anamudwn

انا مدون anamudwn

انا مدون anamudwn


اتمنى ان ينال القالب اعجابكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

معلومات عن الكاتب

المشاركات الشائعة